Portfolio

النظام المحاسبي متكامل بلاس

تلبية لحاجات السوق المحلية والإقليمية ونتيجة لتوسع أعمال عملاءنا من ناحية الكم الكبير للعمليات أو التوسع في عدد المستخدمين سواء في الشبكة الداخلية على مستوى المؤسسة أو الشبكة الموسعة والتي تغطي مناطق جغرافية كبيرة, وكذلك مواكبة للتطور التكنولوجي السريع في مجال قواعد البيانات وتمكين عملاءنا من الاستفادة من خدماتها لتطوير أعمالهم, قامت يمن سوفت بتطوير نظام متكامل بلاس+ او ما يعرف بأسم النظام المحاسبي المتكامل ليحافظ على الاستثمار الذي قمتم به معنا سابقا (للعملاء الحاليين) أو ستقدمون على الاستثمار معنا فأن استثماركم آمن.

النظام الأكثر انتشارا في منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي وقد شهد له افضل واكبر المحاسبين المعتمدين في اليمن والسعودية ومصر والجزائر والسودان بكفائته وملائمته للقوانين المحاسبية المختلفة لتلك البلدان ستجد تلك الشهادات في موقع النظام الرسمي .

-: مكونات متكامل بلاس+ نظام إدارة الحسابات نظام إدارة المخازن نظام إدارة المشتروات نظام إدارة المبيعات

ستحصل على الفوائد بالميزات الجديدة التالية تم تطويره باستخدام أحدث قواعد البيانات 2008 SQL server MSبحيث يتمكن مستخدم النظام من الحصول على الفوائد التالية :

تحصل على مستوى أمان وحماية عالية لبياناتك . لن تضطر للتوقف بعد الآن بسبب زيادة حجم العمليات أو المستخدمين. توفير كبير في حجم الاستثمار في الربط الشبكي, حيث يمكن الربط بحسب ميزانيتكم المتاحة ويمكن يكون بأرخص أنواع الخدمات الموفرة (انترنت). لا حاجة للتوقف أو لإعادة إدخال البيانات من جديد أو إعادة تدريب المستخدمين عند الترقية, نرقي بياناتك وعملك بضغطة زر . لن تحتاج لاستثمار جديد في الأجهزة والمعدات إذا تمت الترقية بنفس التركيبة الحالية , ويمكن التوسع والترقية سواء بتطوير السرفر أو الاستضافة عند مزودي خدمات الاستضافة وبحسب رغبتكم. تقليل تكاليف التشغيل المالي والمحاسبي من خلال فقط إضافة تصاريح مستخدمين .

أينما كنت سواء في مؤسستكم أو مسافرا ستكون قادرا على الإطلاع والإحاطة بالعمل ومن خلال الانترنت, لا قلق بعد اليوم عن فقدان فرص أو مخاطر خسارة لأنك موجود داخل العمل أينما كنت. متطلباتك المستقبلية والتي تخدم قطاع أعمالكم ستكون محط اهتمامنا وسنضمنها إصدارتنا المستقبلية لكي النظام متجدد دوما ويعكس يمكنكم طلب النظام من احدى الدول المتواجدة فيها يمن سوفت ( اليمن ، المملكة العربية السعودية ، السودان ، مصر ، تركيا ، الجزائر ، البحرين ، كينيا ) وايضا من بقية دول الشرق الاوسط والخليج العربي عبر الممثلين المعتمدين فيها .